الشباب يعادل الفيصلي ويقفز للثاني
اختتمت مساء أمس الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 عاماً، حيث لعبت خمس مباريات، ففي مكة المكرمة وعلى ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بنادي الوحدة، استطاع الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على مضيفه الوحدة بأربعة أهداف دون مقابل، وسجل أهداف الأهلي سعود الهذلي (هدفين)، ووليد الديني، وعمر الزيني، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير، وعلى الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، كسب الجيل ضيفه القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف. سجل أهداف الجيل عبدالمجيد السعيد، ونواف بوعامر، وخالد الدوسري، فيما سجل للقادسية هدفه الوحيد حسن أبو شرارة، ليتراجع القادسية إلى المركز الخامس برصيده السابق 17 نقطة، فيما تقدم الجيل إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة، وفي سيهات ظـفر الخليج بثلاث نقاط ثمينة، بعد تجاوزه ضيفه التعاون بهدف نظيف سجله حسن كديش في الدقيقة 20 من الشوط الأول، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر، فيما بقي التعاون على نقاطه الـ 7، في المركز الثاني عشر قبل الأخير، وفي الرياض على ملعب نادي الشباب، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة فريقي الشباب والفيصلي، حيث سجل الشباب أولاً في الدقيقة الأولى عن طريق رخي الشمري، وعادل الفيصلي سريعاً عند الدقيقة الرابعة عن طريق ضويحي السهلي، ليتقاسم الفريقان النتيجة طوال 86 دقيقة المتبقية، وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 18 نقطة ليتقدم إلى وصافة الترتيب، كما رفع الفيصلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر. وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة فريقي أحد وهجر، ليرفع أحد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع هجر صاحب المركز الأخير رصيده إلى نقطتين دون أي تغيير في مركزه الأخير.