الزموا الصمت وسيعود النهضة
الدمام ـ وليد الصيعري
2017.01.07 | 09:26 am
كشف يوسف الغدير مدرب نادي النهضة بعد الفوز على الحزم أمس بهدف دون رد عن عدم رضاه على المستوى الذي قدمه اللاعبون، معترفاً بأن الحزم كان نداً قوياً لكن هذه المباريات لا تعترف إلا بالنتائج.
وأوضح الغدير قائلاً: "من الجيد أن يعود النهضة لطريق الانتصارات بعد أن ابتعد عن الفوز في المباريات الماضية والأجمل أن يكون في المركز الثاني رغم أن الدوري جداً طويل لكن هذا لا يعني أن المستوى الذي ظهر به الفريق مطمئن لنا وسيكون لدينا معسكر إعدادي للفريق في قطر وعلى إثرها سوف تتم معالجة الأخطاء. وشدد الغدير على أن هناك من يبحث عن الانتقاد فقط وهذا ما جعل النهضة يظهر بهذا الشكل السيئ الذي لا يرضي محبيه ولا عشاقه، مؤكداً أن هذه الألسن إذا أخرست سوف يعود النهضة قوياً كما كان.