الحافظ: لا نستحق الخسارة

الأحساء ـ الرياضية 2017.01.07 | 09:26 am

أعرب حسن الحافظ قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة عن حزنه الشديد لخسارة فريقه من نجران في الجولة الـ 17 لدوري أندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم، قائلاً: "لا نستحق الخسارة أبداً وكنا الأفضل في المواجهة إضافة إلى أن هناك فرصاً محققة أهدرت كانت كفيلة بتحول النتيجة لصالحنا".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News