الحافظ: لا نستحق الخسارة
الأحساء ـ الرياضية
2017.01.07 | 09:26 am
أعرب حسن الحافظ قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة عن حزنه الشديد لخسارة فريقه من نجران في الجولة الـ 17 لدوري أندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم، قائلاً: "لا نستحق الخسارة أبداً وكنا الأفضل في المواجهة إضافة إلى أن هناك فرصاً محققة أهدرت كانت كفيلة بتحول النتيجة لصالحنا".