التركي: بالعزيمة حققنا النقاط

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.01.07 | 09:26 am

أكد الوطني أحمد التركي مدرب فريق الجيل الأولمبي لكرة القدم أحقيتهم بكسب نقاط المباراة أمام القادسية، مبدياً سعادته بالعزيمة والإصرار لدى اللاعبين ورغبتهم الكبيرة التي حسمت المواجهة لصالحهم.
من جهته أوضح عمر بوعركة إداري الفريق أن الفوز تحقق نتيجة لجهود مميزة من جميع عناصر الفـريق، مبيناً أهمية النتائج الإيجابية التي تحققت وتجاوب معها رئيس النادي بالإعلان عن مضاعفة مكافأة الفوز نظير المستويات المتصاعدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News