التعاون يغادر الى العين
بريدة - الرياضية
2017.01.07 | 06:27 pm
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون قبل قليل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لإقامة معسكر إعدادي بمدينة العين الإماراتية لمدة11 يوم.
وضمت البعثة التعاونية 21 لاعباً إلى جانب الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وسيؤدي الفريق تمارينه اليومية على ملعب خليفة بنادي العين الإماراتي.
يشار إلى أن التعاون يحتل المركز السابع في دوري جميل السعودي للمحترفين بـ 18نقطة .