الأهلي يتدرب اليوم ويغادر غداً للإمارات

جدة ـ الرياضية 2017.01.08 | 06:10 am

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم تدريباته بعد انتهاء إجازة الأيام السبعة التي منحت للاعبين من السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، والتي بدأت مع نهاية مباراة الفتح فـي الجولـــة الخامسة عشرة من دوري جميل للمحترفين.
ويغادر الفريق غـداً الإثنين إلى المعسكر الخارجي بمدينة دبي الإماراتية بعد اعتماده من قبل المدير الفني ويســتمر المعسكر لمدة ثمانيـة أيام يخوض خلالها مباراة ودية واحــدة ضد نادي دبــي الإماراتي يوم السادس عشر من يناير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News