الحافلة تصطدم في المواقف

هاني السليس 2017.01.08 | 06:10 am

بعد وصول لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى ملعب مدينة زايد الرياضية عصر أمس السبت، وبعد نزول اللاعبين من الحافلة الناقلة للمنتخب وأثناء الحصة التدريبية المسائية، تعرضت الحافلة لحادث سير بعد أن اصطدم قائد الحافلة مع سيارة أحد المرافقين للمنتخب السعودي من قبل الشركة المتعهدة بالمعسكر والتدريبات، وذلك في مواقف ملعب مدينة زايد ما أجبرهم على استدعاء المرور بعد أن تعرضت سيارة المتعهد إلى إتلافات كثيرة .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News