اللجنة المنظمة تجتمع

وليد الصيعري 2017.01.08 | 06:11 am

أكملت اللجنة المنظمة لمباراة الاتفاق وغلطة سراي التركي الودية استعداداتها للمباراة التي ستلعب غداً الإثنين على ملعب الأمير محمد بن فهد.
وكانت اللجنة قد اجتمعت أمس للوقوف على آخر الاستعدادات، وذلك بحضور نائب الأمين العام لنادي الاتفاق حسين الغامدي ومدير التسويق في شركة جسور المنظمة للمباراة باسل فياض ومنسق عام المباراة خالد النعيمي والمهندس محمد القحطاني الممثل عن ملعب الأمير محمد بن فهد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News