88 إعلامياً يغطون المباراة
وليد الصيعري
2017.01.08 | 06:12 am
كشف خالد الناصر مدير المركز الإعلامي لنادي الاتفاق أنهم طبعوا 88 بطاقة إعلامية للمصورين والمحررين ليتمكنوا من نقل الحدث من ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، موضحا أن عدد المحررين 40 والمصورين 38 و10 من التلفزيون السعودي الناقل الحصري للقاء.
وكشف الناصر أنهم رفضوا تسجيل أي شخص لا يحمل بطاقة الرابطة لتغطية مباريات دوري جميل لأنهم يريدون أن يظهر التنظيم الإعلامي بشكل مميز ودون مضايقة من قبل الآخرين، مشدداً على أن التنظيم سيكون مشابهاً لمباريات دوري جميل.
وعن وجود مؤتمر صحفي بعد اللقاء شدد الناصر على أن ضيق الوقت هو من جعلهم يلغون فكرة المؤتمر الصحفي بعد اللقاء حتى يتمكنوا من العودة إلى تركيا.