الاتفاق يؤكد: لم نطلب السومة

وليد الصيعري 2017.01.08 | 06:12 am

اكتفى لاعبو الاتفاق بإجراء حصة تدريبية واحدة تحت إشراف المدرب جوان كارلوس جاريدو كانت في الفترة الصباحية ركز من خلالها المدرب على تجهيز اللاعبين قبل اللقاء الودي الذي ينتظر الفريق غداً الإثنين أمام غلطة سراي التركي. ويحاول جاريدو البدء بالتشكيلة المثالية في اللقاء بينما الشوط الثاني سيشرك فيه أكثر من لاعب لكي يجهز أكبر عدد ممكن من اللاعبين.
وعن طلب الاتفاق لمشاركة عمر السومة نفى محمد الدوسري مدير الجهاز الإداري إرسالهم أي خطاب لأي نادٍ، مشيراً إلى أنهم يكنون الاحترام والتقدير للمهاجم عمر السومة.
وقال الدوسري: "نريد في الاتفاق أن نعتمد على لاعبينا في هذه المواجهة الودية وإعطاءهم فرصة في اللعب أمام نجوم عالميين"، موضحاً أن اللقاء لو كان في حفل اعتزال ربما سيفكرون في تقديم الدعوة لأكثر من لاعب".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News