السعيد: كنا الأفضل ونستحق الانتصار
الأحساء ـ الرياضية
2017.01.08 | 06:12 am
عبّر عبدالإله السعيد، لاعب شباب العدالة لكرة القدم، صاحب هدف المواجهة الوحيد في شباك هجر عن سعادته بالفوز الذي تحقق، مبيناً أنهم كلاعبين قدموا مستوى جيداً وكانوا الأفضل.
وأضاف السعيد: "قدمنا مباراة مميزة، وسيطرنا طوال الشوطين، وتوجنا جهودنا بالفوز الثمين، ونعــد بمواصلــة الانتصـارات والنتائج الجيدة في المباريات المقبلة".