وضعنا جيد ونطمح في الصعود
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2017.01.08 | 06:12 am
أكد عبدالرحمن الجهني، رئيس نادي الأنصار، أن فوز الفريق الأول لكرة القدم على نظيره العين متصدر المجموعة الثانية، وضعه في عمق المنافسة، إذ لم يعد الفارق النقطي بينه وبين المتصدر كبيراً، (نقطتين فقط)، وهذا يفتح الباب واسعاً أمامه نحو الصدارة.
وأشار الجهني إلى أن فوز الأنصار أمس على العين كشف عن قوة الفريق الذي كان ينقصه الحظ فقط، لافتاً إلى أن الخسائر الماضية لم تكن عادلة بحكم أفضليتهم في الملعب.
وتمنى الجهني أن يواصل الفريق انطلاقته القوية، ويحقق آمال جماهيره بالصعود لدوري الأولى، مقدماً الشكر للاعبين على الروح العالية والأداء القوي، الذي تحقق من خلاله الفوز، وكذلك للجهازين الفني والإداري.