أحد يمنع الوديات ويكتفي بالوحدة

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2017.01.08 | 06:12 am

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد إجازة للاعبين لمدة 4 أيام، يعقبها معسكر داخلي حتى مباراة الفريق أمام الوحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين.
من جهته أشار المدرب عبدالوهاب ناصر إلى أن التعادل أمام الفيحاء يؤكد أن المنافسة بين الأندية ازدادت شراسة للحصول على النقاط والدخول في المنافسة، مؤكداً أن الفيحاء يحتل المركز الثاني، والفارق بينه وبين أحد ٣ نقاط، وهو أمر يؤكد صعوبة المرحلة المقبلة.
وأضاف ناصر: "فترة التوقف فرصة لالتقاط الأنفاس والإعداد لمرحلة مهمة وصعبة في الدوري، وستكون جيدة لنا بإذن الله، حيث إننا لن نخوض أي مباراة ودية في فترة التوقف، وسنكتفي بمباراة الوحدة كأفضل إعداد".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News