المصري عبد الصمد مدرباً للجبلين
الرياض ـ الرياضية
2017.01.08 | 06:13 am
وقعت إدارة نادي الجبلين، عقداً مع المصري بشير عبد الصمد، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، علماً بأن المدرب وصل السعودية وشاهد مباراة الكوكب الجبلين.
بدأ المدرب عبد الصمد مشواره التدريبي في 1 فبراير 2012 مع نادي الوحدة، وساهم في صعود الفريق الأول لكرة إلى دوري المحترفين. واستقال من تدريب الفريق في 31 أغسطس 2012 بعد رفض إدارة الفرسان طلبه بإقالة مدربي الحراس واللياقة، وفي 1 يوليو عام 2013 عاد لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، وأقيل من تدريب الفريق في وقت لاحق.