أكبر الداعمين يرفع معنويات الفتحاويين

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.01.08 | 06:14 am

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء أمس السبت على ملعب النادي الرئيسي بحضور عضو الشرف وأكبر الداعمين المهندس عبدالعزيز العفالق، وفق برنامجه الإعدادي خلال فترة التوقف الحالية.
وقسم التونسي فتحي الجبال مدرب الفريق التدريبات إلى جزأين، الأول اشتمل على تمارين لياقية متنوعة عبر محطات مختلفة وموزعة على كامل مساحة الملعب تمثلت في الجري بين تلك المحطات بسرعات متفاوتة والقفز على الحواجز، أما الجزء الثاني من التدريبات فتم فيه تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين تركزتا على لعب الكرة من لمسة ولمستين وكذلك الضغط على حامل الكرة لتختتم بعد ذلك التدريبات بتمارين الإطالة. يُذكر أن الفريق سيخوض مواجهتين وديتين ضمن برنامجه الإعدادي لهذه الفترة سيتم الإعلان عنهما في الأيام القادمة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News