عضوية العقيل على طاولة “المسابقات”
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.01.08 | 06:16 am
تفصل لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم في استمرار أحمد العقيل نائب رئيس اللجنة، بعد انتهاء عضويته في مجلس إدارة اتحاد القدم، وعقب فشله في الفوز بانتخابات مجلس الإدارة التي جرت بالرياض في 31 ديسمبر الماضي، وشهدت فوز عادل عزت بمنصب رئاسة الاتحاد.
ومن المنتظر أن يكون هناك اجتماع خاص خلال اليومين المقبلين؛ للوقوف على روزنامة المسابقات المحلية، بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد الجديد برئاسة عادل عزت، باستمرار الدكتور خالد المقرن عضو الاتحاد رئيساً للجنة.