الأخضر يرفض غانا

أبوظبي ـ هاني السليس 2017.01.08 | 06:16 am

رفضت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فكرة خوض لقاء إضافي في المعسكر الذي تحتضنه العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويستمر حتى 15 من يناير الجاري. يأتي ذلك بعدما تقدمت إحدى الشركات الرياضية بعرض لإدارة المنتخب، يتضمن لعب مباراة ودية أمام منتخب غانا، الذي يقيم معسكراً قصيراً في أبوظبي. ووفقاً لمصادر خاصة، فإن إدارة المنتخب رفضت الطلب الذي يحتاج عدة أيام للحصول على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ولارتباط الأخضر بمباراتين وديتين أمام منتخبي سلوفينيا الثلاثاء المقبل، وكمبوديا في 14 يناير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News