الهلال يغادر اليوم الى أبوظبي والحافظ يواصل التأهيل
الرياض - الرياضية
2017.01.08 | 05:33 pm
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم تدريباته الصباحية الاعتيادية استعدادا لاستئناف منافسات الدور الثاني من دوري جميل للمحترفين الذي يتصدره الفريق حتى الجولة 15 بفارق 3 نقاط عن الأهلي ، وتركزت حصة اليوم التدريبية في مجملها على الجوانب البدنية والفنية حيث طبق الجهاز الفني بقيادة رامون دياز في الجزء الأول من المران تدريبات لياقية بالكرة قبل أن يقسم الفريق إلى ثلاث مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات الجري حول، الملعب ومناورة على جزء من الملعب ، واختتم المران بتدريبات تفكيك العضلات ، وشهد مران اليوم مواصلة اللاعب عبدالله الحافظ لبرنامجه التأهيلي .
على صعيد متصل ينتظر أن تغادر بعثة الفريق عصر اليوم إلى أبوظبي لإقامة معسكر إعدادي خلال فترة التوقف .