الحازمي: تجربة أولى مفيدة

القاهرة - الرياضية 2017.01.08 | 11:56 pm

خسر الفريق الأول بنادي الوحدة لكرة القدم أولى تجاربه الودية في معسكره الخارجي المقام حالياً في القاهرة، أمام فريق إنبي المصري بهدف دون مقابل.
وعمد المصري عادل عبدالرحمن المدير الفني للفريق إلى الزج بكل العناصر بهذا اللقاء على مدار شوطي المبارة.

من جانبه أكد عاطف الحازمي مدير الفريق أن التجربة كانت مفيدة للوحدة، وآتت ثمارها المرجوة منها خاصة بعد مشاركة جميع اللاعبين وظهورهم بمستوى جيد، سينعكس على الأداء خلال اللقاءات الرسمية المقبلة.


الحازمي: تجربة أولى مفيدة

الحازمي: تجربة أولى مفيدة

الحازمي: تجربة أولى مفيدة

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News