المولد ينعش تدريبات الأهلي.. والفريق يغادر غداً إلى دبي
جدة - الرياضية
2017.01.09 | 01:06 am
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، عقب 7 أيام راحة منحها السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق نظراً لفترة التوقف التي تعيشها المسابقات المحلية السعودية.
ركزالسويسري جروس على الاسترجاع اللياقي لعناصر الفريق وبعض التدريبات البدنية باستخدام الكرة.
من جانب آخر شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب سعيد المولد بعد انضمامه لصفوف الفريق.
على صعيد متصل تقرر أن تغادر بعثة الفريق الأهلاوي إلى دبي في الثانية عشر من ظهر غدٍ الإثنين لإقامة المعسكر الإعدادي للفريق.