نجران يتخلى عن اللواتي
أبها ـ حسن ذيبان
2017.01.09 | 06:35 am
تـراجعت إدارة نـادي نجران عن التوقـيع مع المدرب التـونـسي زهـير اللواتي، بسبب اخـتلاف وجهات النظر حول بعض بنود العقد. وقدمت إدارة النادي برئـاسة مصـلح آل مسلم الشكر الجـزيل للتـونسي مـتـمـنـية له التوفيق في مسيرته المقبلة.
في سيـاق آخر مـنح التونسي محمد العـياري مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران، إجازة خمسة أيام للاعبين بعد نهاية لقائهم الدوري أمام نظـيـرهم العـدالة ضمن مباريات الجولة السابعـة عـشرة من دوري أنـديـة الدرجـة الأولي، عـلى أن يعودوا للتدريبات يوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمـير سلـطـان بن عـبد العـزيز الـريـاضية في المحالة.