“تويتر” يشعل الأزمة بين أحد والأنصار
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2017.01.09 | 06:35 am
أثارت تهنئة نادي أحد لنظيره الأنصار بعد فوزه على الـعين متـصدر مجمـوعـته في دوري الدرجة الثانية بموقع "تويتر" الكثير من علامات الاستفهام، حيث علق لـ"الرياضية" محمد الحريبي مدير المركز الإعـلامي بـنادي الأنصار قائلاً: "اللـه يعطيهم على قدر نيتهم"، رافضاً تفسير ما يرمي إليه وهو ما اعتبر تعليـقاً غريباً ومثيراً للدهشة. من جهته استغرب علي رويفد مدير المركز الإعلامي بنادي أحد رد الحريبي مؤكداً أن العلاقه بين أحد والأنصار علاقة تاريخية ومجلس الإدارة والمجلس الشرفي وجميع منسوبي النادي يكنون كامل الاحترام والتقدير لرجالات الأنصار وجمـاهـيره. وتابع: "هذه ليست المرة الأولى التي نقوم فيها بدعم نادي الأنصار فلدينا سياسة إعلامية واضحة مع كل الأندية مبنية على التنافس الشريف وتبادل التهاني في جميع المناسبات.