شكوى الجيل تورط هجر

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.01.09 | 06:36 am

دخـلت إدارة نـادي هجر في ورطـة بعد تقدم نظيرتها في الجيل بشكوى رسميـة للاتحاد السعودي لكرة الـقـدم مطالبة بسداد 500 ألف ريال بقية صفـقة اللاعب عبدالرحيم الدباس التي تـمت في عـهد الإدارة السابقة.
وتواصـلت معـانـاة هجر بمطالبة أخرى من نادي الحزم بالرس الذي يطـلب 400 ألف ريـال استحقاق انتقال اللاعب خالد البركة لصـفوف هجر في الصيف الماضي، فيما توجد مطالبة مالية للـحارس مـصـطـفـى ملائكة الذي مثل هجر في المواسم السابقة قيمتها 500 ألف ريال عبارة عن باقي مستحقاته عن تمثيله الفريق الأول.
وشهـد الـيـومــان الماضيان تحركات مكثفة من قبل إدارة هجر لمعرفة مصير 14 مليـون ريال تمثل حقوقها على نادي الاتحاد مقـابل انتقال الثلاثي أحمد الناظري وريـاض الـبـراهـيـم وفيصل الخراع الموسم الماضي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News