الدوحة خطفت سامي

الرياض ـ علي الحدادي 2017.01.09 | 06:36 am

أرجعت إدارة نادي الشباب غياب سامي الجابر مدرب الفريق الأول لكرة القدم عن التدريبات خلال الأيام الماضية الى تواجده حاليًا في دورة المدربين "Pro"، التي ينظمها الاتحاد الآسيوي في الدوحة وتستمر حتى الخميس المقبل.
وغاب المدرب سامي الجابر عن أول تدريبات الفريق الأول عقب نهاية إجازة الخمسة أيام الممنوحة للاعبين.
ميدايناً أدى لاعبو الفريق الأول أمس حصة تدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف الإسباني (توني أمور) مساعد المدرب الذي استهلها بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة.
وقاد التدريبات نيكولاس روجر مدرب اللياقة الذي أخضع اللاعبين لتمارين اللف حول الملعب، وتخطي الحواجز والقفز فوق الأقماع، بهدف رفع المخزون اللياقي .عقب ذلك أجرى مساعد المدرب تقسيمة فنية في مربع صغير وسط الملعب شهدت تطبيق عدة جمل، ليختتم المران بتدريبات إطالة وتفكيك عضلات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News