دياز وصل قبل الهلال

الرياض ـ متعب العبدالهادي 2017.01.09 | 06:37 am

طار الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، ليقف بنفسه على ترتيبات المعسكر الخارجي للفريق، والذي يستمر لمدة سبعة أيام، ويتخلله مباراة ودية واحدة أمام روستوف الروسي يوم 13 يناير الجاري.
وكانت بعثة فريق الهلال حطت رحالها أمس (الأحد) في أبوظبي، بعدما أجرى الفريق حصة تدريبية على ملعب النادي في الرياض، بقيادة الجهاز الفني المساعد للمدرب رامون دياز، والذي ركز على الجوانب البدنية والفنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News