سبعة لاعبين مع الأخضر.. وعبدالشافي في الإفريقية

جدة ـ عبدالغني الشريف 2017.01.09 | 06:38 am

عاد الفريق الأهلاوي إلى تدريباته أمس الأحد، بعد إجازة أسبوع حصل عليها اللاعبون عقب الفوز على الفتح في الدوري السعودي.
وشهدت التدريبات انضمام لاعب الفريق الجديد ســعيد المولد، وغياب سباعي المنتخب الســـعودي ياسر المســيليم ومحمد آل فتيـــل ومنصــور الحربي وتيســــير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وعبدالفتاح عسيري وكذلك المصري محمد عبدالشافي الذي يشــارك مع منتخب بلاده في بطولة إفريقيا.
فيما تواجد المصابون معتز هوساوي ومصطفى بصاص ومحمد أمان ومهند عسيري في برنامج علاجي ودوران حول المضمار برفقة الجهاز الطبي بالنادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News