انتظرونا بعد التوقف

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.01.09 | 06:38 am

أكد علي عواجي، لاعب الفريق الأهلي الأول لكرة القدم، أنهم يسـعون إلى تصحيـــح أخطائهم في المعسكر الخارجي والعودة بعد التوقف بشكل أفضل والاستمرار بالمنافسة وتحقيق الأهداف.
وقال: "إقامة معســـكر خارجي بالطبـــع ستكون مفيدة جداً لنا، والجهاز الفني بكل تأكيد حريص جداً على خروجنا منه بأكبر فائدة".
وأضــاف: "الفريق في طور المنافســـة ونسـعى جاهدين للحفــــاظ على البطولات وإسعاد جماهيرنا الوفية التي تقدم كامل الدعم لنا ونشكرهم على ذلك".
واختتم عواجي حديثه بقوله: الجميع يعمل على النجاح ويتمنـــاه ويبقى التوفيق بيد الله ثم بدعم الجميع ودعواتهم لنا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News