من أبو ظبي إلى دبي

جدة ـ الرياضية 2017.01.09 | 06:38 am

يغادر الأهلي اليوم الإثنين إلى دبي لإقامة معسكر إعدادي لمدة أسبوع، وفضل الجهاز الفني تحويل وجهة المعسكر من العاصمة الإماراتية أبوظبي إلى دبي.
وسيتدرب الفريق في نادي دبي ويواجهه ودياً يوم 16 يناير الجاري قبل العودة إلى جدة بيوم. وسيبدأ الفريق تدريباته في جدة مباشرة يوم 18 يناير قبل يومين من مواجهة الشعلة في كأس الملك على ملعب الجوهرة 20 يناير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News