سعيد يعود بعد 719 يوماً

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.01.09 | 06:41 am

كان سعيد المولد العائد حديثاً لناديه الأول الأهلي بعد نزاعات تعاقدية استمرت ٧١٩ يوماً كسبها مؤخراً، أول الواصلين لتمارين فريقه بعد استئنافها مساء أمس على ملعب النادي استعداداً للمنافسات المحلية بعد فترة التوقف والتي ستكون أولاها مباراة الشعلة في كأس الملك.
وسيغادر المولد مع الفريق اليوم إلى الأراضي الإماراتية لإقامة معسكر خارجي في دبي لاستغلال فترة التوقف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News