الفيصلي أول أندية جميل استيفاءً لشروط "الشتوية"

الرياض ـ الرياضية 2017.01.09 | 07:05 pm

أعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن نادي الفيصلي قدم الحوالات البنكية الخاصة بلاعبيه حتى نهاية نوفمبر 2016 ، مشيرة إلى عدم وجود أي قرارات على النادي من الغرفة .

ووفقاً لقرار الإحتراف فإن الفيصلي سيتمكن من التسجيل في الفترة الشتوية كأول ناد من أندية دوري جميل للمحترفين.

وينتظر أن تتقدم بقية أندية دوري جميل الأيام المقبلة بحوالات لاعبيها حتى تتمكن من التسجيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News