بعثة الأهلي تصل دبي
الرياض ــ الرياضية
2017.01.09 | 08:38 pm
وصلت إلى دبي عصر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإقامة معسكر إعدادي هناك خلال فترة التوقف الحالية لدوري جميل بغرض إتاحة الفرصة لإعداد المنتخب ، ويعول الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري جروس على الاستفادة القصوى من المعسكر حتى يحافظ الفريق على لقبه كبطل لدوري جميل في الموسم السابق .
ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب دوري جميل بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر حتى الجولة 15 .