أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس نادي غلطة سراي التركي

الدمام ــ واس 2017.01.09 | 08:45 pm

أكد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أن الرياضة رسالة محبة وسلام ووسيلة تقارب بين الشعوب ومتنفس مهم لطاقات الشباب وحماسهم ، جاء ذلك خلال استقباله اليوم نائب رئيس نادي غلطة سراي التركي أورال أكزون في مكتبه بديوان الإمارة .

ورحّب أمير الشرقية بنائب رئيس النادي واللاعبين في المنطقة الشرقية ، مؤكداً أن العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين مميزة في جميع المجالات ومنها المجال الرياضي ، منوهاً إلى أن المنطقة الشرقية تشهد حراكاً رياضياً مميزاً ، والمباريات الودية التي تستضيف أنديةً محليةً أو أجنبية تسهم في إثراء المنطقة على المستوى الرياضي والسياحي متمنياً للفريقين التوفيق في المباراة الودية التي تقام مساء اليوم .

من جانبه ثمّن نائب رئيس نادي غلطه سراي التركي حفاوة الاستقبال وما وجده من ترحيب من أهالي المنطقة الشرقية وإدارة نادي الاتفاق " المضيف " ، متمنياً أن تتكرر مثل هذه المناسبات بين البلدين الشقيقين .

حضر الاستقبال رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق خالد بن عبدالله الدبل وعضو مجلس الإدارة بدر العبدالكريم وعددٌ من أعضاء الطاقم الإداري في النادي .

ويحل غلطة سراي التركي ضيفاً على الاتفاق مساء اليوم في مباراة ودية يستضيفها ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News