أنجوس يحدد مباريات القادسية الودية

العين - الرياضية 2017.01.10 | 01:32 am

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته مساء اليوم الاثنين خلال معسكره في مدينة العين الإماراتية.

حيث ركز البرازيلي أنجوس المدير الفني للفريق على تدريبات الإستحواذ الدفاعي والإستحواذ الهجومي، كما درب اللاعبين على كيفية الضغط على حامل الكرة، ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه يوم غد الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية.

وتقرر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين مع النهضمة العماني يوم الخميس القادم عند الساعة 6:30 بتوقيت الإمارات، ولوكومتيف الأوزبكي يوم الاثنين عند الساعة 6،30 بتوقيت الإمارات.

وفي سياق متصل أعلنت إدارة النادي عن إعارة مهاجم الفريق عبد الرحمن القرني 22 عاما، إلى النهضة حتى نهاية الموسم الجاري، كما قررت أيضا عن إعارة أحمد المالكي لاعب الوسط إلى النهضة حتى نهاية الموسم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News