الأمير أهلاوي بعد 6 أشهر

الدمام ـ خالد الشايع 2017.01.10 | 05:19 am

بات العراقي سعد الأمير لاعب فريق القادسية، قريباً من التوقيع للنادي الأهلي، وارتداء القميص الأخضر اعتباراً من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.
جــاء ذلك بعـــد توقف مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة القادسية؛ لشراء المتبقي من عقد اللاعب البالغ من العمر (24 عاماً)، فيما قال عبد الله بادغيش، نائب رئيس القادسية: "إن عرض النادي الأهلي لم يكن مناسباً، وهو ما تسبب في توقف المفاوضات".
وأضاف: "لا أعلم عن أي اتفاقيات تربط اللاعب بالنادي الأهلي.. عقده ينتهي بانقضاء الموسم.. إن كان وقّع بالفعل للأهلي فأدعو له بالتوفيق".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News