الشباب يلجأ إلى تسجيل “الهواة”

الرياض ـ علي الحدادي 2017.01.10 | 05:20 am

كثفت إدارة نادي الشباب سعيها لتجاوز أزمة المنع من قيد اللاعبين المحترفين في فترة التسجيل الشتوية.
وذكــرت لــــ"الرياضية" مصادر مطلعة، أن إدارة الشباب استفسرت من اتحاد القدم عن قانونية تسجيل لاعبين هواة، بعد تفعيل لجنة الانضباط باتحاد القدم القرار الصادر من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، في 26 ديسمبر الماضي، على خلفية شكوى الأردني طارق خطاب، الذي مثل الشباب في الموسم قبل الماضي.
وستقتصر عملية قيد نادي الشباب للاعبين الهواة على العناصر المحلية، وعلى أن يحق للاعب المشاركة بعد مضي فترة 30 يوماً من آخر مباراة لعبها بصفة اللاعب المحترف، كما جاء في لائحة عمل لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
يشار إلى أن سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب، طالب إدارة النادي بضرورة دعم صفوف الفريق بعدد من العناصر المحلية والأجنبية، قبل أن يصدر قرار منع النادي من تسجيل المحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News