الزقعان: لعبنا للمتعة والتاريخ

وليد الصيعري و حماد الدوسري 2017.01.10 | 05:20 am

أكد علي الزقعان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق استحقاق فريقه للفوز في المباراة الودية، التي جمعت الاتفاق مع غلطة سراي التركي أمس الاثنين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وانتهت بفوز الاتفاق بثلاثة مقابل هدف، حملت توقيع محمد كنو وصالح العمري ومحمد الكويكبي، بينما سجل غلطة سراي بروما.
وقال الزقعان :"قدم زملائي مباراة كبيرة، حيث لعبنا للمتعة وبدون ضغوطات، وأعتقد أن الجميع يعلم أننا حققنا النتيجة المقرونة بالمستوى الرفيع، وهذا ما كنا نسعى له من خلال إظهار إمكانيات اللاعب السعودي في مثل هذه المواجهات، وأنه لا يقل عن اللاعبين الآخرين في القارات الأخرى من حيث الإمكانيات".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News