ليسوا برشلونة أو ريال مدريد

وليد الصيعري و حماد الدوسري 2017.01.10 | 05:21 am

لم يكن الحضور الجماهيري للمباراة الودية التي جمعت الاتفاق وغلطة سراي التركي بالجيد، على الرغم من أن كل المؤشرات كانت تدل على أن الحضور سيكون كثيفاً، من توزيع الإعلانات على الشوارع والفعاليات التي صاحبت اللقاء، إلا أن الجمهور كان الحلقة الأضعف، فعلى الرغم من امتلاء الواجهة، إلا أن مساحات كبيرة في أنحاء الملعب كانت خاوية، وقفت "الرياضية" على آراء بعض الجماهير الحاضرة للحديث عن الأسباب التي منعت الآخرين من الحضور.
المشجع الاتفاقي فيصل عنبر أكد أن السبب يعود لقيمة التذكرة المبالغ فيها. وقال: "بالغوا في قيمة التذاكر كثيرًا؛ لأن المباراة لم تكن رسمية، بل هي لقاء ودي وفي وسط الأسبوع؛ فالكثير فضل متابعتها في المنزل وصرف المبلغ الذي كان سيدفعه لدخول اللقاء في أشياء أهم". في حين أوضح المشجع يوسف السويلم أن الحضور يعتبر جيداً؛ لأن الفترة تعتبر فترة اختبارات؛ لذلك فإن من الطبيعي أن يكون الحضور بهذا الشكل، مضيفاً أنهم استمتعوا بالفعاليات التي صاحبت اللقاء، مطالباً الإدارة الاتفاقية بتفعيل هذه الفعاليات في اللقاءات الرسمية للفريق؛ حتى تكون كرنفالاً أكثر من مجرد لقاء”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News