تتويج ناشئي العدالة ببطولة الأحساء

الأحساء-عادل الدحيلان 2017.01.10 | 05:22 am

توج فريق كرة اليد لدرجة الناشئين بنادي العدالة بطلا لدوري أندية مكتب الأحساء، عقب مباراته الختامية بالدوري التي جمعته أمس الإثنين بفريق الجيل في الصالة المغلقة بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف، وحسم العدالة المباراة لصالحه 22 - 19.
وعقب المواجهة، سلم حسين البن أحمد مسؤول لعبة كرة اليد بمكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء نيابة عن عبداللطيف العرادي مدير المكتب الكأس والميداليات الذهبية للأبطال.
حضر المواجهة حبيب البخيت أمين عام النادي وأعضاء مجلس الإدارة الذين أعربوا عن سرورهم لما حققه الفريق، وتمنوا له التوفيق وبلوغ الدوري الممتاز.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News