القادسية يواجه النهضة ولوكومتيف

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.01.11 | 07:15 am

تقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مباراتين وديتين في معسكره الإعدادي الذي يقيمه حالياً في مدينة العين الإماراتية، الأولى عند السابعة والنصف من مساء غد الخميس أمام النهضة العماني والثانية الإثنين المقبل أمام لوكوموتيف الأوزبكي.
ميدانياً، واصل اللاعبون تدريباتهم على ملعب نادي العين بقيادة المدرب البرازيلي هيليو دوس أنجوس. واشتملت التمارين المسائية على حصص لياقية بهدف رفع المستوى اللياقي لدى اللاعبين. كما كثف أنجوس تدريبات الاستحواذ الدفاعي والهجومي والضغط على حامل الكرة بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات.
وكان الفريق أدى تدريبات في صالة الحديد بالفندق لتقوية العضلات ورفع الجاهزية البدنية واللياقية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News