المصيف والفاروق يتأهلان إلى نهائيات الصعود

أبها - حسن ذيبان 2017.01.11 | 07:19 am

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصيف إلى تصفيات الصعود لأبطال المناطق، بحلوله وصيفا لفريق الفرسان الذي فاز ببطولة منطقة عسير، وذلك بعد فوز المصيف عصر أمس على نظيره جرش في اللقاء الذي جمعهما في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة 3- 0، سجل الأهداف إبراهيم اليامي من ركلة جزاء د 23، وأحمد عسيري د 55، وناصر ميلس د 74.
بهذا الفوز رفع المصيف رصيده للنقطة 9 وحل في وصافة الترتيب، وبقي جرش عند رصيد 5 نقاط في المركز الرابع.
وخطف فريق الفاروق من المجاردة البطاقة الثالثة بتغلبه على المتصدر الفرسان 4-1، ليرفع الفاروق رصيده للنقطة 7، وبقي الفرسان على رصيده السابق 11نقطة متصدرا للفرق وبطلا لعسير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News