الوحدة يودع معسكره بالمقاولون العرب

القاهرة - الرياضية 2017.01.12 | 08:27 am

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في الخامسة من مساء اليوم بملعب الجبل الأخضر ثاني تجاربه الودية أمام المقاولون العرب المصري، وذلك في ختام المعسكر الخارجي للفريق بالقاهرة الذي ينتهي غداً الجمعة استعداداً لملاقاة فريق أحد الأربعاء المقبل بالمدينة المنورة في دور 32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويسعى عادل عبد الرحمن المدرب المصري للفريق للوقوف على مستوى لاعبيه بشكل جدي في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب، وتجربة الثلاثي الجديد الغاني طارق جبريل والمصريين شريف حازم وأحمد مجدي لاعب الإنتاج الحربي، الذي وقع رسمياً لصفوف الوحدة حتى نهاية الموسم الحالي، وهو ما جعل عبد الرحمن يطلب من مسؤولي الفريق المصري التقيد بالعدد المسموح للتغييرات وعدم السماح بمشاركة أي لاعب بعد إجراء التغييرات الثلاثة المحددة في المباريات الرسمية، ومن المنتظر أن يشارك الوحدة بالتشكيلة الأساسية التي يخوض بها مباراة أحد في كأس الملك مع تجربة شريف حازم وأحمد مجدي لأول مرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News