“واتساب” يؤجل مباراتي الهلال والاتحاد
الرياض ـ مازن العسرج
2017.01.12 | 08:28 am
رفض الهلال أن يكون غياب 6 من عناصر فريقه الأولمبي، وراء تأجيل مباراته أمس مع الفيصلي في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.وأجلت لجنة المسابقات مباراة المتصدر الهلال مع الفيصلي والاتحاد مع الجيل التي كانت مقررة أمس في الجولة الحادية عشرة لكأس فيصل إلى وقت لاحق، بناءً على طلب الفرق الأربعة.وفي هذا الصدد، اوضح سعد المنصور مدير إدارة الكرة في أولمبي الهلال قائلاً: "الفكرة بدأت من نادي الجيل الذي طالب عبر قروب "واتساب" مديري الفرق الأولمبية لكأس فيصل، بتأجيل مواجهات الجولة الـ11؛ لتزامنها مع اختبارات الطلاب.وبين لـ "الرياضية" مصدر في اللجنة، أن الموعد الجديد للمواجهتين سيكون الاثنين ١٣ فبراير المقبل.