القادسية يتمسك بالـ5 ملايين

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.01.12 | 08:28 am

قدم النادي الأهلي عرضًا جديدًا للظفر بخدمات العراقي سعد الأمير لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم، بعد إصرار السويسري جروس مدرب الفريق على التعاقد معه في الفترة الحالية، بدلاً من الانتظار حتى الصيف المقبل.
وعرض الأهلي إعارة المحور الشاب ريان الموسى بالإضافة إلى مبلغ ثلاثة ملايين ريال، إلا أن إدارة القادسية رفضت العرض، وأصرت على الخمسة ملايين ريال، الذي كان قد اشترطته في البداية.
من ناحية أخرى، تصدر الرباعي فهد حمد ومهند عسيري وماهر عثمان والشاب حمدان الشمراني، المراكز الأولى في سباقات السرعة والتحمل اللياقي، الذي جرى صباح أمس في معسكر الأهلي المقام حاليًا في دبي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News