اختتام البطولة الرياضية الأولى بالدفاع المدني بالطائف

الطائف ـ واس 2017.01.12 | 08:28 am

اختتمت البطولة الرياضية الأولى لكرة القدم، والطائرة، والسباحة، وألعاب القوى التي تنظمها الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف، بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم بن مرزوق المطرفــي، وذلك بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الملك فهد الرياضية.
وأوضح مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف العميد أحمد آل كاسي أن الدورة أقيمت على مستوى المديرية العامة للدفاع المدني ومديريات المناطق التابعة لها ، مبيناً أن ما أحدثته من علو في الروح الرياضية، وتنافس شريف بين الفرق المشاركة في الألعاب المختلفة يأتي تتويجاً للياقة البدنية التي تسعى المديرية لتحقيقها لمنسوبيها ومالها من انعكاسات إيجابية للأعمال الميدانية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News