|


كادش وال فتيل يشيدان بمعسكر الأخضر في أبوظبي

الرياض - الرياضية 2017.01.13 | 12:26 am

شدد حسن كادش، مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على القيمة الفنية المستفادة من معسكر الفريق بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في إطار استعداداته لاستئناف مسيرته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا عام 2018.

وقال كادش في تصريحات إعلامية "المعسكر يأتي في توقيت جداً مهم لكسر المدة الطويلة ما بين مرحلتي الذهاب والعودة بالتصفيات، ناهيك بأنه ساهم بشكل كبير في تنمية القيمة الفنية للمجموعة عبر التدريبات المكثفة التي شاركنا فيها طوال الفترة الماضية، لذلك العائد الفني لنا كلاعبين وللمجموعة جداً كبير".

وعن مشاركته الدولية الأولى خلال مباراة المنتخب السعودي مع نظيره السلوفيني، رد قائلاً "الحمد لله والشكر لله فأنا وزملائي رهن إشارة المدير الفني متى ما احتاج لنا في المواجهات القادمة من التصفيات".

من جانبه تحدث محمد ال فتيل، مدافع الفريق قائلا "إنه معسكر ذو قيمة فنية عالية استفدنا منه جميعاً، وساهم بكل تأكيد لنكون أكثر جاهزية للفترة القادمة، التي تشكل أهمية كبيرة لذلك كان الإعداد بنفس حجم أهمية المرحلة القادمة".

وأضاف ال فتيل "سنواصل العمل و التركيز العالي من أجل الخروج بفائدة عالية من معسكر أبوظبي ونحقق الأهداف المرسومة من المدير الفني".

ويستعد المنتخب السعودي حالياً لمواجهة منتخبي تايلاند والعراق في 23 و28 مارس القادم، في الجولتين السادسة والسابعة بالمجموعة الثانية للتصفيات التي تضم أيضاً منتخب الإمارات واستراليا واليابان.


كادش وال فتيل يشيدان بمعسكر الأخضر في أبوظبي