الوحدة يختتم معسكر القاهرة
القاهرة - الرياضية
2017.01.13 | 01:28 am
كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ثاني تجاربه الودية في معسكره الخارجي المقام في العاصمة المصرية القاهرة، أمام فريق المقاولون العرب المصري بهدف مقابل لاشي سجله اللاعب عبدالله خطاب عند الدقيقة 24 من مجريات اللقاء، وقدم فريق الوحدة عرضاً فنياً مميزاً في اللقاء، وقف من خلاله الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية قبل العودة إلى مكة المكرمة مساء غداً الجمعة.