تجربة «PCP»
الرياض ـ واس
2017.01.13 | 09:45 am
أطلقت وزارة الصحة مؤخراً، برنامج تحسين تجربة المريض "PCP "، الذي يهدف إلى تحسين جودة الخدمات الصحية في مرافقها.
وأوضحت الوزارة أن البرنامج الذي يُعد الأول من نوعه، يندرج في إطار إستراتيجية تطوير المستشفيات التابعة للصحة، التي تهدف لتقديم خدمات رعاية صحية متكاملة.