الأخضر يقتحم قائمة الـ50
الرياض ـ مازن العسرج
2017.01.13 | 09:45 am
حقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قفزة كبيرة في التصنيف الدولي للمنتخبات، والذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس الخميس، حيث تقدم الأخضر للمرتبة الـ48 عالمياً، بعد أن كان في المرتبة الـ54، مستعيداً بذلك مركزه الذي حققه في العام 2008م.
وأوضح لـ"الرياضية"، نعيم البكر، عضو منظمة "rsssf" لإحصائيات كرة القدم أن التقدم الذي حققه الأخضر سببه أن الاتحاد الدولي "فيفا" لم يدرج المباراة الودية التي خاضها الأخضر الثلاثاء الماضي أمام سلوفينيا وانتهت بالتعادل السلبي، وهو خلاف ما كان معلناً عبر الموقع قبل إصدار التصنيف، مشدداً على أن الأخضر حافظ على رصيده النقطي السابق بـ641 نقطة.