النصر يكسب أحد بثلاثية ويقفز للمركز الثاني

الرياض ـ أحمد الخلف 2017.01.13 | 09:46 am

خطف الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي النصر وصافة ترتيب فرق دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 عاماً، عقب تغلبه أمس على ضيفه أحد، بثلاثة أهداف نظيفة، على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر، وسجل الثلاثية النصراوية عبدالله الهليل وخالد الشويع ونواف الشنيشني، وبهذه النتـيـجة رفع النصر رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أحد عند 13 نقطة في المركز التاسع.
وكسب هجر ضيفه الوحدة بهدف دون رد ، محقـقاً فوزه الأول في البطولة، وذلك في المواجهة التي احتضنها ملعب نادي هجر بالأحـساء، سجل هدف المباراة الوحـيد لهجر محمـد العليان في الدقيقـة 75 من عمر المباراة، وبهـذا رفع هجر رصيده إلى 5 نقاط دون أي تأثير على مركزه، حيث يحتل المرتبة الأخيرة في الترتيب، فيما ظل الوحدة على نقاطه الـ 7 في المركز الثاني عشر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News