اجتماع ومناورة في ضمك

أبها ـ حسن ذيبان 2017.01.13 | 09:46 am

واصل لاعـبو الفـريق الأول لكرة الـقـدم بنادي ضمك تدريـبـاتهم أمس بـقـيادة المدرب التـونسي بيرم المختاري، وانطلـقت التـدريـبات عـلى ملـعب النادي بمحافظة الخميس بمحاضرة طالب خلالـها المــدرب بـالانـضـبـــاط ومضاعفة الجهد للمنافسة على الصعود.
وأجرى اللاعبون عمليات الإحماء بالجري حول الملعب وتطـبـيق بعض الجـمـل التكتيكـية والجمل الفـنية من خلال مجموعتين، تلتها مناورة على كامل الملعـب. فيما يخوض الفريق لقـاء وديا يوم الأحد المقبل أمام الفرسان بطل أندية منطقـة عسيـر والمتأهـل لدور 32 من تصفيات الصعود.
ويـسعـى الـتـونـسي لتـجـهـيز اللاعـبين أيضـا للقاء كأس خادم الحـرمين الشريفين يوم الأربعاء المقبل أمام الاتفاق على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News